مقارنة القوائم

استطاعت رويال بتاريخها الحافل وخبرتها الطويلة ان تتخطي المراحل العصيبة التي مرت بها بين النجاح والاخفاق. فهذه الازمات هي ما جعلت اسم رويال راسخا في مجال التطوير العقاري.

كان هدف المهندس شريف شعلان الشاب الطموح، هو تقديم وحدات سكنية ذات طراز رفيع . فقد اقتحم السوق العقاري بقوة عندما بدأ بتصميم وانشاء منزله الخاص بفكر جديد بتصميمات حصرية ومختلفة.

البداية كانت في

عام 2006

قرر المهندس شريف شعلان تنفيذ افكاره على ارض الواقع واقتحام سوق العقارات بتصميمات جديدة ومبتكرة.  فقام بانشاء شركة رويال للاستثمار العقاري كشركة صغيرة.  وفي تلك الفترة  كانت شركة رويال واحدة من الشركات العقارية القليلة التي بدأت بالاستثمار والبناء في القاهرة الجديدة. ومن هنا قامت رويال ببناء وتقديم مباني مميزة ذات قيمة عالية ساعدت على حفر اسم رويال في سوق العقارات.

وفي خلال الاعوام الاولى، كانت الشركة تقوم ببناء وتسليم مشروعين فقط في السنة من أجل تقديم وحدات مميزة ومتكاملة تعبر عن هوية شركة رويال.

عام 2008

وبالرغم من الركود الذي حدث في مجال العقارات عند اندلاع ثورة ٢٥ يناير في ذلك الوقت، فقد نجحت شركة رويال في الالتزام بتسليم الوحدات السكنية في الموعد المحدد، على عكس بعض الشركات العقارية الاخرى. فبمجرد ان يتم التعاقد مع العميل، نبدأ بالعمل على أرض الواقع. وهذا هو احدى  اسرار نجاح شركة رويال

فبالنسبة لنا، العميل هو رقم واحد. نحن نعمل كحلقة واحده هدفها هو تسليم وحدات فريدة ومتكاملة لنكون محل ثقة عملائنا.

عام 2011

في هذا العام زاد التوجه السكاني الى القاهرة الجديدة، فقد ادركت العديد من الشركات اهمية الموقع واهمية الاستثمار فيه. ومنذ ذلك الحين فقد  بدأت رويال عصر جديد مليء بالنجاح والتميز الذي عزز من اسمها في السوق العقاري. ومن هنا، فقد قررنا تقديم تصميمات فريدة خاصة بكل مشروع يميزه عن غيره من المشاريع الاخرى.

وقد أخد المهندس شريف شعلان هذه المهمة على عاتقه بفضل خبرته الطويلة والثمينة، وقام بتنفيذ تصميمات مبتكرة وحصرية للواجهة الخارجية لكل مشروع يقوم به

عام 2015

في هذا الوقت، دخلت شركة رويال للتطوير العقاري عصر جديد تماما، فقد تحولت الشركة الصغيرة الى شركة كبيرة. وبدأت بتعيين فريق عمل كبير ومؤهل لاستكمال رحلة النجاح، علاوة على توفير خدمة عملاء للرد على جميع الاسئلة والاستفسارات وحل جميع مشكلات العملاء من خلال الخط الساخن.

وبفضل تاريخ رويال الحافل والمشرف، فقد استطاعت تحقيق حجم مبيعات كبير واضافة التطورات الملحوظة في تاريخ الشركة.

عام 2016

وقد ادى  التدهور الاقتصادي للعملة المصرية في اخر ربع من عام 2016، لاخفاق وخسارة  شركات عقارية كثيرة بسبب تغيير الاسعار، ولكن ظلت رويال  صامدة في ظل هذه الظروف الحرجة واسرعت في عمليات البناء لامتلاكها جميع المواد الخام وموارد البناء اللازمة.  وبالرغم من تحمل الشركة لبعض الخسائر، لكن لم تتوقف عند هذا الحد و أكملت رويال رحلة نجاحها من جديد.

عام 2017

وبعد اكثر من 10 سنوات من الخبرة في مجال التطوير العقاري، فمازلنا نقدم افضل الخدمات لعملائنا. ولذلك فقد قمنا بتطوير نظام ادارة المرافق ومجتمع رويال الذي يقدم العديد من الخدمات لعملائنا، من ضمنها:

  • مركز خدمة عملاء على مدارالساعة
  • نظام أمان على مدار الساعة
  • خط أرضي وانترنت ودش مركزي
  • كاميرات امن وانتركوم
  • صيانة دورية (سباكة وكهربا)
  • اعادة بناء وترميم العقارات
  • نظافة دورية للعقارات
  • ري وتهذيب الحدائق والاشجار
  • إبادة الحشرات
  • الانتهاء من الاجراءات المتعلقة بالجهات الحكومية .

الان