مقارنة القوائم

مجتمع رويال

نحرص دائما في مجتمع رويال على توفير الخدمات ووسائل الراحة الكاملة لعملائنا بجانب تقديم حلول عقارية متطورة. فلذلك نقوم بتطوير خدمات مجتمع رويال بشكل دوري لتوفير خدمات حصرية لعملائنا. ومن هنا، فقد بدأت شركة رويال  باقتحام  سوق العقارات بأفكار حصرية لتنال ثقة عملائها. ومثال على ذلك  فانك ستتمكن من اختيار جيرانك، فقد بدأنا بطرح نظام جديد لاول مرة في القاهرة الجديدة والذي تستطيع من خلاله السكن بجانب اصدقائك وافراد عائلتك من خلال الاشتراك في نظام “loyalty program”

"loyalty program"نظام

يتكون نظام “loyalty program” من 3 مستويات، يمكن من خلالها الحصول على ثمن الشقة مرة أخرى.
وينقسم هذا البرنامج الى 3 مراحل،

المرحلة الاولى وهي ” الكارت الفضي”
المرحلة الثانية وهي “الكارت الذهبي”
والمرحلة الثالثة وهي ” كارت رويال”

ملف العميل

قمنا بتطوير وتحديث الصفحة الخاصة بالعميل التي يمكن من خلالها متابعة اخر التطورات الخاصة بانشاء الوحدة، والدُفعات الحالية والمتبقية، بالاضافة الى الرد على جميع الاسئلة والاستفسارات من خلال خدمة العملاء الخاصة بنا المتوفرة على مدار الساعة

ادارة المرافق

شركة رويال دائما ما تفي بوعدها. لذلك فقد قمنا بتطوير خدمات المرافق لدينا من خلال وضع خطة مدروسة لحل جميع المشكلات والشكاوى السابقة المتعلقة بأنظمة الامن والحراسة، والصيانة الدورية للحدائق، وصيانة العقار، والدش والواي فاي المركزي